شركة تركيب غرف نوم بالخبر

شركة تركيب غرف نوم اكيا وجميع انواع غرف النوم بالخبر

شركة تركيب غرف نوم بالخبر والدمام والقطيف والاحساء والظهران وجميع انحاء المنطقة الشرقية وستائر بالدمام الخبر الجبيل:لأننا متخصصون في نقل العفش فمن الطبيعي أن نكون متخصصين في فك وتركيب غرف النوم والستائر بكافة أنواعها من التركي  وايكيا، فلا يوجد منزل ليس به غرف نوم، ولأن الكثير من الشركات ليس لديها متخصصين في فك وتركيب غرف النوم وستائر وعجز الكثير من العملاء في البحث عن شركات متخصصة في فك وتركيب غرف النوم وستائر فكانت النتيجة شراء غرف نوم جاهزة بتكاليف باهظة، لذلك جئنا بفنيين على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة في فك وتركيب غرف النوم الجاهزة والتفصيل والستائر بكافة أنواعها، لكي نكون على استعداد كامل لنقل عفش العميل بدون ترك غرف نوم وستائر يعجز العميل عن حل مشكلة فكها وتركيبها ، فلا عناء مع فريق المهنّد، وهذا هو عهد المهنّد مع عملائها الكرام.

شركة تركيب غرف نوم وستائر بالدمام الخبر الجبيل
شركة تركيب غرف نوم وستائر بالدمام الخبر الجبيل

أتصل الأن 0538427688

شركة تركيب غرف نوم وستائر بالدمام الخبر الجبيل

فني تركيب اثاث ايكيا بالدمام الخبر الجبيل

قد تكون في بعض الأحيان عملية فك وتركيب الغرف النوم التفصيل والستائر عملية معقّدة نوعاً ما، وخاصة عند الإحتياج لنقل الغرف من مكان إلى آخر، لأن غرف النوم التفصيل لها مقاسات مُحددة، والفني يكون مطلوب منه الحفاظ علي سلامة القطع كاملاً دون حدوث أي كسور أو خدوش بها، فيكون معه مُعداته الأساسية التي يستعملها للفك والتركيب باحترافية وسرعة، ويكون مُدرَّب على كافة أنواع غرف النوم.

فقط عليك عزيزي العميل التواصل معنا وستجدنا في الوقت المطلوب وأسعارنا هي أقل أسعار بالدمام الخبر الجبيل نظراً لأن عملية فك وتركيب غرف النوم بالنسبة لنا أمر هين.

شركة تركيب غرف نوم وستائر بالدمام الخبر الجبيل

فني تركيب اثاث ايكيا بالدمام الخبر الجبيل

ليس هذا فقط ؟ ! في شركة تركيب غرف نوم وستائر بالدمام

قمنا بتخصيص سيارات للنقل حتى لا يتكلف العميل عبئ نقل العفش ويدفع تكلفة أخرى، ولقد قمنا بنقل الكثير من غرف النوم التفصيل الحديثة وتركيبها  وستائر الديكور والستائر العادية مثل التي تتواجد بالمطاعم والقصور والمنازل الفاخرة ولنا تجارب كثيرة يشهد بها عملائنا.

شركة تركيب غرف نوم وستائر بالدمام الخبر الجبيل
شركة تركيب غرف نوم وستائر بالدمام الخبر الجبيل

أتصل بنا 0538427688

كيف تتم عملية فك وتركيب غرف نوم بالدمام  ؟!

  1. نستقبل الاتصال من العميل بكل ترحاب ونستعلم منه عن الخدمات التي يرغب في أن ننجزها له مع أخذ التفاصيل اللازمة.
  2. ارسال فريق المهنّد المختص في فنيات النجارة إلى منزل العميل مباشرة، ثم يقوم الفريق بمعاينة غرف النوم وأخذ كل المقاسات المطلوبة ثم يطلب فريق العمل أن يأخذهم العميل إلى المكان الثاني المطلوب تركيب الغرف به ويأخذون المقاسات حتى تُطابق المقاسات التي تتكون في ذهن الفني مطابقة كاملة وينجز عمله على أكمل وجه.
  3. يقوم بفك الغرفة إلى قطع صغيرة مع عملية ترقيم القطع، حتى يتمكن من معرفة مقاساته جيداً وبعض التفاصيل الدقيقة التي لا يهتم بها العميل ولكنها بالنسبة للمتخصص تفاصيل في غاية الأهمية.
  4. عندما ينتهي الفني من أخذ كافة المقاسات المطلوبة يعود للمنزل الثاني ليبدأ عملية الفك بطريقة احترافية، ثم يقوم الفريق بتغليف القطع بشكل مناسب للحفاظ عليها من الخدوش والكسور أثناء عملية النقل (تعرّف أكثر على طرق التغليف التي نتبّعها في نقل العفش بالدمام).
  5. النقل إلى السيارة التي خُصصِّت لنقل العفش إلى المنزل الثاني حتى يفرُخ الفني من فك الأثاث كاملاً ويتم نقل كل محتويات على السيارة.
  6. عند وصول السيارة إلى المنزل المطلوب لتركيب العفش فيه حيث يقوم الفريق بإنزال قطع العفش كاملاً داخل المنزل.
    يبدأ الفني بتركيب العفش حسب خبرته من قص ولصق وتقوية المفاصل ليظهر العفش في أفضل صورة ممكنة بشكل قوي ومتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Scroll to Top
تواصل معنا
1
واتساب
Hello 👋
Can we help you?
يمكنكم التواصل معنا والاستفادة من الخصم 40%
اتصل الان
%d مدونون معجبون بهذه: